إستضافة المهدية

إستضافة كل جديد من برامج و منوعات و أفلام و أغاني و أخبار متنوعة و متجددة, ادعموا المنتدى بزيارتكم له
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سحب قرعة بطولات شمال أفريقيا للأندية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 287
تاريخ التسجيل : 31/07/2009

مُساهمةموضوع: سحب قرعة بطولات شمال أفريقيا للأندية   الأربعاء أغسطس 12, 2009 1:06 am


سحبت اليوم الأحد في تونس العاصمة قرعة مسابقتي كأسي شمال أفريقيا للأندية البطلة والأندية الفائزة بالكأس لكرة القدم.

ففي مسابقة الأندية البطلة، أوقعت القرعة الترجي الرياضي التونسي حامل اللقب في مواجهة الفائز في مواجهة الدور التمهيدي بين الاتحاد الليبي والاسماعيلي المصري، فيما تجمع مباراة نصف النهائي الثانية بين الرجاء البيضاوي المغربي ووفاق سطيف الجزائري.

ويلتقي الاتحاد الليبي مع الاسماعيلي في الفترة بين 23 و25 أيلول/سبتمبر المقبل ذهاباً في طرابلس، والفترة بين 1 و3 تشرين الأول/أكتوبر المقبل إياباً في الاسماعيلية.

ويقام الدور نصف النهائي بين الترجي والفائز بين الاتحاد والاسماعيلي في الفترة بين 25 و27 تشرين الأول/أكتوبر ذهاباً في تونس، والفترة بين 23 و25 تشرين الثاني/نوفمبر إياباً في طرابلس او الاسماعيلية.

أما المواجهة الثانية، فتقام ذهاباً في الدار البيضاء 27 تشرين الأول/أكتوبر وإياباً في 24 تشرين الثاني/نوفمبر.

وفي حال تأهل الترجي إلى الدور النهائي فإنه سيخوض لقاء الذهاب خارج قواعده في الفترة بين 10 و13 كانون الأول/ديسمبر المقبل والإياب في تونس في الفترة بين 24 و27 من الشهر ذاته.

وبخصوص مسابقة كأس شمال أفريقيا للأندية الفائزة بالكأس، فيلتقي النادي الصفاقسي التونسي مع شباب بلوزداد الجزائري في الفترة بين 25 و27 تشرين الأول/أكتوبر ذهاباً في الجزائر، والفترة بين 23 و25 تشرين الثاني/نوفمبر إياباً في صفاقس، والجيش الملكي المغربي مع الفائز في الدور التمهيدي بين الزمالك المصري والترسانة الليبي.
ويلعب الزمالك مع الترسانة في الفترة بين 23 و25 أيلول/سبتمبر ذهاباً في القاهرة، والفترة بين 1 و3 تشرين الأول/أكتوبر إياباً في ليبيا.

وفي حال تأهل الصفاقسي إلى النهائي فإنه سيخوض مباراة الذهاب خارج قواعده في الفترة بين 10 و13 كانون الأول/ديسمبر، والإياب على أرضه في الفترة بين 24 و27 من الشهر ذاته.

يُذكر أن النادي الأفريقي والترجي الرياضي أحرزا على التوالي لقب النسخة الأولى لدوري أبطال الأندية وكأس الكؤوس لاتحاد شمال أفريقيا.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mahdiahost.maghrebarabe.net
 
سحب قرعة بطولات شمال أفريقيا للأندية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
إستضافة المهدية :: المنتديات العامة :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: